أسرار الحياة
منتديات hgfvks vhld البرنس رامى واسرار الحياه ترحب بكم وتتمنى لكم أطيب الأوقات لو سجلت مش هتندم لأننا كلنا اسرة واحده وبجد هنشيلك فى عيوننا لو مش هتسجل بقى ورينا عرض أكتافك ياجميل وفرجنا جمال خطوتك بالخطوة السريعه يلا ولا اقولك ماتسجل مش هتخسر اى شىء وهعزمك على شاى كمان وانا اللى هحاسب ايه رايك فكر وانا عيونى لك مش هتندم مع تحياتى بقلم البرنس رامى

أسرار الحياة

الشعر والأدب وكلمات البرنس رامي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نانسي تلهب سباق الصيف بألبوم خليجي ..مصــري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زغاليل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: نانسي تلهب سباق الصيف بألبوم خليجي ..مصــري   الجمعة يناير 23, 2009 3:43 pm

رغم أنها لم تستقر بعد على اسم ألبومها الجديد، إلا أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم قررت طرحه بداية الشهر المقبل، وبالتحديد بعد انتهاء الامتحانات لتفتتح الموسم الصيفي.

نانسي انتهت من تسجيله منذ أربعة أشهر تقريبا، لكنها قررت التأجيل للموسم الصيفي، وتستعد حاليا لتصوير أغنية "سافر بالسلامة"، من كلمات عوض بدوي، وألحان وليد سعد، ومن إخراج أحمد المهدي.

ويضم الألبوم عشر أغنيات، منها أغنيتان للملحن محمود خيامي بعنوان "مليون طريقة" و"أكبر من كده"، بالإضافة إلى أغنيتين من كلمات سمير فرنسيس هما "زمان كان عندي قلب" و"مين غيري أنا"، كما انتهت نانسي من تصوير أغنية "رسالة للعالم" التي ستعرض خلال أيام على القنوات الفضائية من إخراج سعيد الماروق.

كانت نانسي قد قالت في حوار خاص في حوارها مع موقع "*******" "إن الألبوم الجديد سيكون مفاجأة للجميع من حيث الأسلوب الفني الذي سأظهر به، وسأقدم خلاله أغانٍ باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية.. وأرى أن هذا العمل الجديد يختلف عن كل ألبوماتي السابقة، فمثلا هناك أغنية مدتها تزيد عن 10 دقائق، بالإضافة إلى أغانٍ تختلف عن الشكل الشعبي الذي قدمته من قبل، وهناك أغانٍ ستظهر طاقاتي الصوتية بشكل واضح".

وقالت "مع كل مرة أستعد فيها لطرح ألبوم غنائي جديد أشعر بقلق وتوتر، والسبب إحساسي بالمسؤولية الكبيرة.. فالجمهور منحني ثقته وبالتالي لا بد من أن أقدم له الفن الجيد المتميز.. وهذا القلق الذي ينتابني يزداد مع كل عمل جديد أقدمه، وهو ما يدفعني دائما للبحث عن الأفضل".

ونفت نانسي بشدة ما تردد من أنباء حول تلقيها تهديدا بالقتل من قبل تنظيم "القاعدة" في حال تقديمها حفلا باليمن، مؤكدة أن هذا الموضوع غير صحيح بالمرة، ومجرد شائعة "لأنني لم أتلقَّ أي تهديد من أية جهة".

النجمة اللبنانية علقت أيضا على الأخبار التي ترددت عن قرب زواجها قائلة "ما يُقال غير صحيح، وللعلم فكل يوم أسمع مثل هذه الشائعات، وأستغرب من قيام البعض بترويجها.. عموما عندما أقرر الزواج سأعلن ذلك لكل الناس، لأنني على يقين بأن جمهوري سيفرح لذلك".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس رامى
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 122
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: نانسي تلهب سباق الصيف بألبوم خليجي ..مصــري   الجمعة فبراير 13, 2009 2:27 pm

أخى زغاليل


اشكرك على الخبر وعلى مجهودك المبذووول فى اسرار الحياه

الاق تحياتى لك اخى العزيز

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نانسي تلهب سباق الصيف بألبوم خليجي ..مصــري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الحياة :: أنــــــــــا ميــــــن >>الأقســـــــــــــــام العامـــــــــة :: أخبــــــــــــــــــــا ر الفن والفنانين-
انتقل الى: