أسرار الحياة
منتديات hgfvks vhld البرنس رامى واسرار الحياه ترحب بكم وتتمنى لكم أطيب الأوقات لو سجلت مش هتندم لأننا كلنا اسرة واحده وبجد هنشيلك فى عيوننا لو مش هتسجل بقى ورينا عرض أكتافك ياجميل وفرجنا جمال خطوتك بالخطوة السريعه يلا ولا اقولك ماتسجل مش هتخسر اى شىء وهعزمك على شاى كمان وانا اللى هحاسب ايه رايك فكر وانا عيونى لك مش هتندم مع تحياتى بقلم البرنس رامى
أسرار الحياة
منتديات hgfvks vhld البرنس رامى واسرار الحياه ترحب بكم وتتمنى لكم أطيب الأوقات لو سجلت مش هتندم لأننا كلنا اسرة واحده وبجد هنشيلك فى عيوننا لو مش هتسجل بقى ورينا عرض أكتافك ياجميل وفرجنا جمال خطوتك بالخطوة السريعه يلا ولا اقولك ماتسجل مش هتخسر اى شىء وهعزمك على شاى كمان وانا اللى هحاسب ايه رايك فكر وانا عيونى لك مش هتندم مع تحياتى بقلم البرنس رامى
أسرار الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسرار الحياة

الشعر والأدب وكلمات البرنس رامي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل تريدي خدوكك تكون ورديه

كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin

ذكر

هل تريدي خدوكك تكون ورديه Empty
مُساهمةموضوع: هل تريدي خدوكك تكون ورديه   هل تريدي خدوكك تكون ورديه Emptyالسبت يناير 24, 2009 1:15 pm

هل تريدي خدوكك تكون ورديه 32

يؤكد خبراء صحة الجلد بأن مغطس ماء بارد للوجه يوميا يؤدي إلى اكتساب الوجه للبريق والنضارة الطبيعية ..

لأنه يعمل على زيادة ورود الدم إلى منطقة الوجه بعد تعرض الأوعية الدموية المغذية للوجه ( لصدمة الماء

البارد ) مما يحفز الجهاز العصبي للعمل على إرسال إشارات عصبية للأوعية الدموية بالاتساع من خلال

ميكانيكية فسيولوجية تسمى منعكس الاتساع .. علما بأن لهذه الميكانيكية استخدامات أخرى في اكتساب

الصحة قبل التخلص من التوتر العضلي

فيما يلي خطوات استخدام مغطس الماء البارد

لزيادة الدورة الدموية في الوجه

( 1 )

ضعي حوالي عشرة مكعبات ثلج في وعاء ودعها تذوب فيه

( 2 )

ضعي غطاء من الكريم أو زيتا نباتيا على الوجه لتجنب ملامسة الماء البارد مباشرة مع جلد الوجه

( 3 )

اغطسي رأسك في الوعاء ( الماء البارد ) مع كتم النفس .. وذلك لمدة 20 ثانية

( 4 )

بعد تكرار الغطس قومي بإخراج الرأس من الماء البارد لحوالي مرتين إلى ثلاث مرات

استخدمي منشفة ناعمة لإزالة غطاء الوجه ( الكريم أو الزيت )

( 5 )

ضعي مرطبا على شكل كريم خفيف على الوجه

( 6 )

إذا كانت بشرتك دهنية .. أضيفي قليلا من النعناع للماء البارد قبل غطس الوجه
https://asrar-alhayah.ahlamontada.net

هل تريدي خدوكك تكون ورديه
صفحة 1 من اصل 1